الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس روما بديل نافاس في ريال مدريد

حسين ممدوح

13:38 22/08/2019

موقع سبورت 360- بعد  أن قدم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس طلباً للخروج من نادي ريال مدريد فإنه أصبح مطلوباً توفير حارس ثاني ليكون بديلاً للحارس رقم 1 في ريال مدريد تيبور كورتوا.

وحسب صحيفة الماركا الإسبانية فإن نادي روما اقترح على ريال مدريد شراء حارسه أنتونيو ميرانتي ليكون بديلاً للحارس الذي يقترب من الرحيل.

ولا يجد النادي الإيطالي أي غضاضة في التغريط بميرانتي بعد أن قام بشراء حارس ريال بيتيس باو لوبيز هذا الصيف والذي ضمن مركزه الأساسي في حراسة عرين الذئاب العاصمية.

ولن يكون أمام ريال مدريد أي حل آخر سوى جلب حارس قبل إغلاق سوق الانتقالات لأنه قام بالفعل بإعارة حارسه الاوكراني الشاب أندري لونين إلى بلد الوليد حتى نهاية الموسم.

ويملك روما إلى جانب ميرانتي الحارسين أولسين وفوزاتو وهما مازالا مرشحين للخروج من النادي العاصمي، فالأول غير سعيد بكونه رقم 2 بعد قدوم لوبيز وأما الأخير فهو يريد الخروج للعب في أي نادٍ والحصول على خبرة قبل العودة إلى روما في الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة