الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يبرر بعد طرده : ما فعلته لم يكن مقصوداً

23:59 17/08/2019

موقع سبورت 360 – قدم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اعتذاره بسبب ما فعله، قبل أن يطرد في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على سيلتا فيجو في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب بالايدوس.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني تدخل لوكا مودريتش على لاعب سيلتا فيجو دينيس سواريز، قبل أن يعود الحكم استرادا فرنانديز لتقنية الفيديو “فار”، قبل أن يرفع البطاق الحمراء في وجهه.

ونشر اللاعب الكرواتي تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها “طرد للقيام بتدخل غير مقصود .. لن أقوم مطلقاً بمثل هذه التدخلات ضد لاعب زميل، لقد كان شيئاً لا إرادياً”.

وكان خبير تحكيمي في صحيفة ماركا الإسبانية قد أكد بأن الطرد مستحق بسبب وجود لائحة جديدة تمنح الحكم صلاحية برفع البطاقة الحمراء في حال كان التدخل على وتر أخيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

الأكثر قراءة