الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحقق فوزاً رائعاً بعشرة لاعبين على سيلتا فيجو

حسين ممدوح

20:57 17/08/2019

موقع سبورت 360- حقق ريال مدريد فوزاً غالياً في بداية رحلته في الموسم الجديد من منافسات الدوري الإسباني وذلك على حساب سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس بثلاثة أهداف لهدف، سجل للمرينجي كريم بنزيمة وتوني كروس ولوكاس فاسكيز وسجل لسيلتا فيجو إيكير لوسادا اراجوندي.

ونجح فريق زين الدين زيدان في العودة بهذه النتيجة الثمينة وبأداء رائع رغم إكماله للمبارة بعشرة لاعبين بعد طرد لوكا مودريتش بعد عشرة دقائق فقط من الشوط الثاني.

دخل الريال بتشكيلة ضمت: كورتوا – أودريوزولا – فاران – راموس- مارسيلو – مودريتش – كاسيميرو – كروس – بيل – بنزيمة – فينسيسوس جونيور.

تقدم الريال في الشوط الأول بعد 12 دقيقة فقط بعد تمريرة أرضية مميزة من جاريث بيل للهداف الفرنسي بنزيمة الذي أسكن الكرة الشباك.

وبعد طرد مودريتش أضاف الريال هدفين في الدقيقة 62 عبر تسديدة دقيقة من النجم الألماني توني كروس وأضاف البديل فاسكيز الهدف الثالث عند الدقيقة 80 بعد عمل جماعي مميز.


أجرى زيدان عدة تبديلات في الشوط الثاني بعد طرد النجم الكرواتي مودريتش بعد العودة إلى تقنية الفيديو، فأدخل لوكس فاسكيز في مكان فينيسيوس جونيور وإيسكو في مكان جاريث بيل ولوكاس يوفيتش مكان بنزيمة.

وقلص سيلتا فيجو النتيجة عن طريق إيكير لوسادا اراجوندي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوزٍ مستحق للريال خارج ميدانه بثلاثية مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة