الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد أصبح الأقرب لضم نيمار

يوسف منير

15:07 17/08/2019

أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت، أن البرازيل نيمار جونيور دا سيلفا أصبح الآن قريب من الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة تاريخية من المتوقع حدوثها قبل انتهاء عمليات سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونخ ورفضه الدخول في صفقة تبادلية وانضمامه إلى باريس سان جيرمان، جعل ريال مدريد الآن الأقرب للتعاقد مع نيمار.

وكشفت ليكيب أن باريس سان جيرمان كان يريد التعاقد مع كوتينيو من صفوف برشلونة مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 100 مليون يورو للسماح للبرازيلي نيمار بالعودة إلى النادي الكتالوني مجدداً ولكن الأمر الآن أصبح غير متاحاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة