الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرفوا على الكرة الجديدة المستخدمة في الدوري الإسباني

أحمد رمضان

16:27 16/08/2019

موقع سبورت 360 – نشر موقع الدوري الإسباني مساء اليوم الجمعة صورة للكرة الجديدة التي سيتم استخدامها في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2019-2020.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت من خلال موقعها الرسمي في نهاية يونيو الماضي عن إلغاء التعاون مع شركة نايكي ، ويشمل ذلك كافة المنتجات التي تنتجها والتوجه إلى بوما.

وجاء انتهاء علاقة الدوري الإسباني مع شركة نايكي الأمريكية بعد 23 عاماً من العمل المشترك ، في حين جرى الإعلان في مارس / آذار الماضي عن اتفاق جديد مع شركة “بوما” الألمانية.

وقامت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم التي يرأسها خافيير تيباس في مارس الماضي بالتعاقد مع شركة بوما ، حيث سيتم تصدير كرة القدم بشكل مستمر على مدى المواسم الثلاثة المقبلة.

وتتميز الكرة الجديدة بالسلاسة في التمرير والمثالية في الأداء والثبات من حيث التسديد على المرمى ، وهي من النوع القادر على الجريان في الظروف الجوية الصعبة حتى بوجود الماء في الميدان.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن كرة “بوما” الجديدة تشبه تصميم كرة الجولف لضمان سير مباشر وتماسك أكبر في التسديد على المرمى ، الأمر الذي يُترجم إلى لمسة قوية واستجابة سريعة في كافة الجوانب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة