الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يريد فينيسيوس مقابل نيمار وريال مدريد يرفض

16:32 14/08/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان طلب من ريال مدريد إدراج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في صفقة مواطنه نيمار الذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الفترة الماضية.

ويسعى نيمار للرحيل عن النادي الباريسي قبل إغلاق سوق الانتقالات، وهناك صراع بين برشلونة وريال مدريد على التعاقد معه، وما زال هناك تضارب بالأنباء حول مستقبل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الملكي طلب من فلورنتينو بيريز إدراج فينيسيوس في المفاوضات عندما تقدم الريال بعرض للحصول على خدمات نيمار.

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد رفضت الاقتراح بشكل قاطع، وطلبت من النادي الباريسي استبعاد فينيسيوس من الصفقة ومحاولة التوصل لحل آخر من أجل إبرام الصفقة.

ويرى ليوناردو أن فينيسيوس هو خليفة نيمار، فلديه مهارات مشابهة وسرعة كبيرة، ويمتاز عن مواطنه بأن سلوكه ممتاز خارج الملعب، وهذه النقطة تحديداً التي دفعت سان جيرمان لفتح الباب أمام نيمار للرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة