الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد أسوأ أندية الدوري الإسباني في الفترة الإعدادية

15:43 12/08/2019

موقع سبورت 360 – يعتبر ريال مدريد أسوأ فرق الدوري الإسباني – الدرجة الأولى – والبالغ عددهم عشرين فريقاً خلال فترة الإعداد ما قبل الموسم الجديد 2019-2020.

ولعب ريال مدريد سبعة مباريات إعدادية للموسم الجديد ، ولم يحقق سوى ثمان نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة ، ليحتل المركز الأخير بين تلك الأندية.

ويحتل المركز الأول فريق غرناطة الذي لعب سبع مباريات وحقق الفوز في كل مباراة ، ليجمع 21 نقطة.

وبالنسبة لأتلتيكو مدريد فإنه يحتل المركز الثاني بـ 16 نقطة من 6 مباريات ، ويتواجد برشلونة في المركز السابع بـ 12 نقطة من خمس مباريات.

وحقق ريال مدريد الفوز على فنرباخشة بنتيجة 5-3 ، وعلى سالزبرج النمساوي بهدفٍ دون رد ، وتعادل مع آرسنال ، بينما خسر من روما وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وتوتنهام هوتسبير.

يذكر أن بطولة الدوري الإسباني تنطلق في السابع عشر من الشهر الحالي ، ويلعب ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الجولة الأولى ، بينما يلتقي برشلونة مع أتلتيك بيلباو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

الأكثر قراءة