الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان لا يستبعد فكرة تعاقد ريال مدريد مع نيمار

محمد عبد الرحمن

14:10 12/08/2019

موقع سبورت 360 – صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه لا يستبعد فكرة تعاقد الريال مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حديث الصحافة الرياضية في أوروبا بالفترة الأخيرة أصبح فقط عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإمكانية عودته لصفوف برشلونة الإسباني أو الانضمام لغريم البرسا التقليدي ريال مدريد.

بعد استبعاد نيمار من قائمة باريس سان جيرمان التي واجهت نيم مساء أمس في أولى جولات الدوري الفرنسي، وتوجيه إهانات وسُباب من قبل جماهير باريس ضد اللاعب البرازيلي، فإن رحيل نيمار بات شيئاً مؤكداً.

وتحدث زين الدين زيدان حسب شبكة “سكاي سبورتس” عندما سئل عن إمكانية ضم نيمار، ورد قائلاً “نيمار ليس لاعباً في فريقنا، ولكن حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل، يمكن أن يحدث أي شيء”.

وأضاف “نحن هنا مع الفريق المتاح لدينا، ولا نفكر في أي شيء آخر”.

وتابع “جاريث بيل، وخاميس رودريجيز لاعبان في ريال مدريد، ولكن أي شيء قد يحدث في الأيام المقبلة حتى نهاية سوق الانتقالات”.

وأكمل “خاميس رودريجيز هو لاعب في ريال مدريد، ولم يتم استدعائه حتى الآن للمشاركة، ولكن أي شيء قد يتغير في الفترة المقبلة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة