الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استمرار جاريث بيل أزمة له وليس لريال مدريد

بلال محمد

19:04 09/08/2019

سبورت 360 – أكد بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود ونادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن الويلزي المخضرم جاريث بيل هو من سيعاني إذا لم يغادر من القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح مستقبل الجناح والمهاجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد غامضاً بشكل كبير بعد قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعدم الاعتماد عليه هذا الموسم وفشل انتقاله إلى الدوري الصيني.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في الأونة الأخيرة، أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أصبح غير مرغوب في تواجده داخل ريال مدريد من قبل الجميع وعلى رأسهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتحدث بريدراغ مياتوفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إذا بقى جاريث بيل فلن يواجه ريال مدريد أي مشاكل، الشخص الوحيد الذي سيواجه مشاكل هو اللاعب لأنه خارج خطط زيدان”.

وعن إمكانية رحيل لوكا مودريتش هذا الصيف: “إنه سعيد للغاية في ريال مدريد ويمكن كصديق أن يقول إنه سيبقى، ولا يمكن وضع لوكا في أي صفقة، فهو الكرة الحاكمة”، وبشأن تجربة زيدان باللعب بثلاثي في الخط الخلفي: “أعتقد أن زيدان سيستخدم النظام بثلاثة من الوسطاء بشكل منتظم إلى حد ما، وسوف ينافس الفريق ويتحسن تدريجياً، ولكن لا ننسى أن الموسم الماضي كان غريباً بعض الشيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة