الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يعود إلى إريكسن مع فشل المساعي لضم بوجبا

أحمد رمضان

00:03 06/08/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم التوجه مرة أخرى إلى خيار التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي بسبب صعوبة التوقيع مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

ورفض مانشستر يونايتد اليوم الإثنين عرضاً من ريال مدريد بقيمة تصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريجيز مقابل بوجبا ، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب فريق الشياطين الحمر.

وقالت صحيفة “التايمز” البريطانية في وقت سابق من هذا اليوم أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على مبلغ بقيمة 160 مليون يورو قبل التفاوض على بيع بوجبا ، وهو ما يعتبره ريال مدريد مبالغ فيه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد قرر تفعيل الخطة الثانية التي تتضمن الحصول على خدمات إريكسن ، وذلك بسبب الشروط الكبيرة التي وضعها مانشستر يونايتد مقابل التخلي عن بول بوجبا.

واشارت هذه المصادر أن التوقيع مع الدنماركي كريستيان إريكسن لن يكون سهلاً على الإطلاق ، وذلك لوجود منافس أخر يسعى بقوة للتوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهو نادي مانشستر يونايتد.

وضغط مانشستر يونايتد بكل قوة خلال الأيام الأخيرة لحسم صفقة ضم اريكسن من صفوف توتنهام ، حيث عرض على لاعب خط الوسط عقد لخمس سنوات مقابل الراتب السنوي الذي يتقاضاه الفرنسي بول بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

الأكثر قراءة