الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدخل في السباق للتوقيع مع برونو فرنانديز

أحمد رمضان

13:32 03/08/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد لكرة القدم الدخول في السباق للحصول على خدمات برونو فرنانديز لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت.

وأصبح لاعب خط الوسط البرتغالي واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث حصل على عروض من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الأسابيع الماضية.

ويبدو أن مستقبله اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً قد أصبح بعيد عن الاستمرار في سبورتنج لشبونة بسبب الاغراءات التي نالها من مانشستر يونايتد وتوتنهام والآن من جانب ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن ريال مدريد سيقدم عرضه الرسمي الأول في الساعات القليلة المقبلة من أجل التوقيع مع اللاعب بأسرع وقت ممكن بمساعدة الوطيل خورخي مينديز.

وكان توتنهام قد طرح عرضاً على الطاولة بقيمة 60 مليون يورو لضم برونو فرنانديز ، لكن سبورتنج لشبونة رفض العرض وقد حدد المبلغ الأولي للتفاوض على البيع بقيمة 70 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

الأكثر قراءة