الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصل ميونخ في حالة مزاجية سيئة

يوسف منير

09:18 30/07/2019

وصلت بعثة ريال مدريد الإسباني إلى مدينة ميونخ في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين من أجل المشاركة في بطولة كأس أودي الودية التي تلعب سنوياً في ألمانيا.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك حالة غريبة ظهرت على لاعبي ريال مدريد عند وصولهم إلى مطار ميونخ وفندق الإقامة، على الرغم من الاستقبال الحافل الذي وجدوه من قبل الجماهير في ألمانيا.

وكشفت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد ظهروا بحالة غضب كبير وفي حالة مزاجية منخفضة ومقلقة عند نزولهم إلى المطار و دخولهم الفندق.

وأفادت الإذاعة الإسبانية الشهيرة، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولاعبه الأوروجوياني فيدي فالفيردي وقفا لتحية الجماهير والتقاط الصور معهم.

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية بسباعية مقابل 3 أهداف على يد جاره أتلتيكو مدريد في بداية الأسبوع الحالي ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، الأمر الذي أغضب الكثير.

ويبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو بمواجهة توتنهام الإنجليزي على أن يلعب المباراة النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء الموافق 31 من نفس الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة