الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحدد موعد مباراته أمام روما في الأوليمبيكو

أحمد رمضان

01:10 30/07/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد وتوقيت المباراة الودية أمام روما الإيطالي.

وسيخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد في إيطاليا ، والتي ستقام على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة روما في الحادي عشر من شهر آب / أغسطس القادم.

وأكد البيان الرسمي أن هذه المباراة ستبدأ في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وهي ستكون المباراة السابعة وربما الأخيرة في استعدادات النادي الملكي للموسم 2019-2020.

وسيعود فريق المدرب زين الدين زيدان بعد هذه المواجهة إلى مدينة مدريد من أجل وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستلعب أول في مباراة في الدوري الإسباني في 17 أغسطس.

وستنطلق أولى مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 17 أغسطس في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتي ستكون ضد فريق سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة