الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بيل وخاميس خارج قائمة ريال مدريد

يوسف منير

20:10 29/07/2019

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة النادب الملكي الرسمية المستدعاه للسفر إلى ألمانيا من أجل خوض بطولة كأس أودي.

ونشر نادي نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أعلن فيه أسماء اللاعبين المستدعين من قبل المدرب الفرنسي زيدان للدخول في معسكر ألمانيا.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب جاريث بيل، الويلزي المرتبط بالخروج من النادي الملكي هذا الصيف و فشلت عملية انتقاله إلى الدوري الصيني خلال الأيام الماضية.

وغاب عن القائمة الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبحث هو الآخر عن مخرج من ريال مدريد هذا الصيف بعد تأكد عدم اعتماد زيدان عليه الموسم القادم.

وفشل كلاً من أسينسيو، كورتوا، ميليتاو، ميندي، ويوفيتش بالدخول في القائمة بسبب الإصابة بالإضافة أيضاً إلى غياب البرازيليين ميليتاو وكاسيميرو.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية على النحو التالي ..

ويبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة يوم غداً الثلاثاء 30 يوليو بمواجهة توتنهام الإنجليزي على أن يلعب المباراة النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء الموافق 31 من نفس الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة