الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. انهيار صفقة انتقال جاريث بيل إلى الصين

يوسف منير

16:47 28/07/2019

فجرت وسائل الإعلام العالمية مفاجأة من العيار الثقيل منذ قليل بخصوص صفقة رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني وانتقاله إلى الدوري الصيني.

وقالت شبكة “بي بي سي” العالمية أن صفقة انتقال جاريث بيل إلى جيانغسو سونينغ الصيني توقفت الآن وأن الويلزي يقترب من البقاء مع ريال مدريد هذا الصيف.

وكشفت شبكة “بي بي سي” أن ريال مدريد ألغى في اللحظات الأخيرة عملية انتقال جاريث بيل إلى الدوري الصيني، بعدما كان الويلزي قريباً من الانتقال إلى نادي جيانغسو سونينغ براتب خيالي قيمته مليون يورو في الأسبوع الواحد.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد في وقت سابق بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية في بطولة كأس الأبطال الدولية أن النادي الملكي يعمل الآن على رحيل جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الحالية بل وفي أقرب وقت ممكن.

وأضاف زيدان في تصريحاته أنه من الأفضل أن يخرج جاريث بيل من ريال مدريد هذا الصيف، ولكن الأمور في هذا الوقت تغيرت تماماً بعد تعثر انتقال الويلزي إلى الصين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة