الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يرفض انضمام نيمار لريال مدريد

16:34 26/07/2019

موقع سبورت 360 – يرفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إبرام ناديه ريال مدريد صفقة التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

ويعتبر التوقيع مع نيمار دا سيلفا هوساً بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، رغبة منه لسد الفجوة التسويقية والإعلامية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

وروت صحيفة “سبورت” الإسبانية ما يحدث في ريال مدريد ، حيث أن اختلاف واضح بين فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان بشأن نيمار ، حيث أن الأجواء داخل النادي متوترة بسبب اللاعب البرازيلي.

ويدرك بيريز أن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وهذه فرصة له من أجل خطف نجم برشلونة السابق.

وبالنسبة لزيدان فإنه يفضل حالياً التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لتعزيز خط الوسط بدلاً من جلب نيمار.

وأكدت سبورت أن نيمار لن يجد مكاناً له في تشكيلة زيدان الذي سيعتمد على الثلاثي فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وإدين هازارد ضمن خطة 4-3-3.

ويفضل نيمار الانتقال إلى برشلونة في ظل الارتباط الشديد بينهما خلال الصيف الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة