الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقيت مباراة الكلاسيكو يصدم عشاق الدوري الإسباني

أحمد رمضان

15:03 25/07/2019

موقع سبورت 360 – قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم اجراء تغيير على توقيت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لكي يضمن الحصول على أكبر قدر من المشاهدة في جميع أنحاء العالم.

وستقام مباراة الكلاسيكو السابع والعشرين من أكتوبر / تشرين الأول القادم ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في ملعب كامب نو ، فيما يقام الإياب في الأول من مارس 2020.

وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بشأن توقيت المباراة ، فقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ستقام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر هذا التوقيت غير مناسب على الإطلاق للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب تضارب موعد المباراة مع أعمالهم اليومية ، فيما يستهدف هذا التوقيت شريحة واسعة من جماهير شرق آسيا.

ومن شأن إقامة هذه المباراة في هذه الساعة المبكرة أن يتضارب مع تقويم نادي برشلونة من حيث الجدول الزمني للجمعية العمومية للأعضاء ، والتي جرى تحديدها يوم السبت في الخامس من أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

الأكثر قراءة