الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوقت ينفذ من ريال مدريد في صفقة بوجبا

23:39 24/07/2019

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لا يملك الكثير من الوقت لحسم صفقة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بوجبا قد صرح بشكل علني أنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج ملعب أولد ترافورد، كما ألمح لرغبته باللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان تحديداً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المفاوضات بين ريال مدريد مع اللاعب من جهة ومع إدارة مانشستر يونايتد من جهة أخرى توقفت خلال الأيام الماضية، لكن زيزو مصمم على التوقيع معه هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن الوقت ينفذ من النادي الملكي لأن الميركاتو في إنجلترا سيتم إغلاقه في 8 من شهر أغسطس القادم، أي أن أمامه 15 يوماً فقط حتى يتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الذي يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 180 مليون يورو.

وأكدت ماركا على أن مانشستر يونايتد لا يريد التنازل عن مطالبه المالية، لكن زيدان واثق أنه ما زال هناك مجال للتفاوض والوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة