الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة انتقال بيل إلى الصين تمت وتنتظر الإعلان الرسمي

يوسف منير

18:31 22/07/2019

أصبح من المؤكد الآن رحيل المهاجم والجناح الويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني ضمن عمليات سوق الانتقالات الصيفية الحالية بل وخلال الساعات القليلة القادمة.

وأكد برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني أن الويلزي جاريث بيل يستعد الآن للرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى الصين تحديداً إلى نادي جيانغسو سونينغ “جيانج”.

وذكر البرنامج الإسباني أن الاتفاق بين جميع أطراف صفقة انتقال بيل إلى الصين تم بشكل كبير وأن الجميع ينتظر فقط الاعلان الرسمي.

وأثار نادي جيانغسو سونينغ الصيني الجدل بالقيام بمتاعبة حساب جاريث بيل الرسمي على الانستجرام، بعد يوم واحد فقط من إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رحيل الويلزي عن صفوف النادي الملكي.

وأكد زين الدين زيدان في تصريحاته أمس بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية في بطولة كأس الأبطال الدولية أن النادي الملكي يعمل على الآن على رحيل جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الحالية بل وفي أقرب وقت ممكن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة