الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ريال مدريد تصدم رونالدو .. لا يستحق الكرة الذهبية

14:39 18/07/2019

يبدو أن غالبية جماهير ريال مدريد غير مقتنعة بأحقية كريستيانو رونالدو في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام رغم تحقيقه 3 ألقاب مع يوفنتوس ومنتخب بلاده البرتغال.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يتحدث عن دخول رونالدو ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية مجدداً بحكم أنه توج بلقب الدوري الإيطالي، وكأس السوبر، ودوري الأمم الأوروبية.

ووضعت الصحيفة استفتاء في التقرير لكي تجيب عليه الجماهير، وصوتت الغالية العظمى على عدم أحقية الدون في الفوز بالجائزة هذا العام، وبلغت نسبة المعترضين 69%، مقابل 31% فقط يعتقدون انه يستحق الجائزة.

وكان رونالدو معشوق جماهير ريال مدريد في الماضي، ويعتبره الكثيرين الأفضل في تاريخ النادي بحكم أنه ساهم بشكل مباشر في حصد الفريق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأحرز 450 هدفاً في مختلف البطولات خلال 9 سنوات فقط.

ويبدو أن العلاقة توترت بين الطرفين بعد رحيله إلى يوفنتوس، وبالأخص جماهير ريال مدريد المتواجدة في إسبانيا، فهي منزعجة من تصريحاته التي لا يثني فيها على النادي الملكي كما يجب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة