الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبو يكشف الأمور التي لفتت أنظاره في ريال مدريد

أحمد تاضومانت

10:55 16/07/2019

موقع سبورت 360 – قال الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد، إن جودة نجوم الفريق الملكي ولُطف الجهاز الفني، هي من بين الأمور التي لفتت أنظاره وأصابته بالدهشة.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للمرينجي، قال كوبو: “لقد تكيفت وتأقلمت بشكل جيد وأتعلم الكثير كلاعب وكشخص، داخل الملعب وخارجه، وأقضي وقتاً رائعاً هنا”.

وتابع: “لقد أدهشتني الجودة التي يتمتع بها الجميع، الزملاء والمدربون لطفاء للغاية وقد تمكنت من التكيف. يجب أن أستفيد من هذه الفرصة التي مُنحت لي لكن أيضاً عليّ الاستمتاع لأن هذه الفرصة لا تتاح للجميع”.

واختتم الشاب الموهوب والذي أثار إعجاب الجميع في معسكر الفريق الملكي بكندا، تصريحاته، بالقول: “في اليابان هناك شغف كبير لريال مدريد وأنا فخور جداً باللعب في أفضل نادٍ بالعالم”.

وانضم كوبو هذا الصيف لصفوف ريال مدريد، وكان من المفترض أن يلعب في فريق الشباب ولكن تم استدعاؤه لمعسكر الفريق الأول، وهو ما يوحي بإمكانية حصوله على مكان في تشكيلة زيدان للموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة