الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحف مدريد تحدد سعر بول بوجبا الحقيقي

10:22 15/07/2019

نشرت صحيفة آس الإسبانية عن السعر الحقيقي لبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والمطلوب بقوة في ريال مدريد الذي يسعى لإكمال مشروعه الجديد عبر إبرام صفقة سادسة لتدعيم خط الوسط.

ويسعى زين الدين زيدان للتوقيع مع بوجبا لتنشيط خط الوسط الذي عانى كثيراً في الموسم الماضي، مستغلاً رغبة اللاعب بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد والانتقال إلى ريال مدريد وفقاً لما صرح به في أكثر من مناسبة هو ووكيل أعماله.

ويغالي مانشستر يونايتد بمطالبه المالية للتخلي عن بوجبا، حيث أكدت آخر التقارير على أن إدارة الشياطين الحمر لن تبيع اللاعب بأقل من 200 مليون يورو، في حين يرفض النادي الملكي دفع أكثر من 130 مليون.

وكشفت الصحيفة المدريدية عن سعر بوجبا الحقيقي معتمدة على معادلة منطقية، وتتضمن هذه المعادلة معدل السعر المتداول في وسائل الإعلام والقيمة السوقية للاعب من موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص بتقييم أسعار اللاعبين.

ويبلغ سعر بوجبا بحسب دراسة من “CIES” التي تقيم أسعار اللاعبين وفقاً لما تتداوله وسائل الإعلام 105 مليون يورو، بينما تبلغ قيمته السوقية في موقع ترانسفير ماركت 100 مليون يورو، وبالتالي فإن سعره الحقيقي يبلغ 102 مليون يورو فقط.

وطبقت الصحيفة هذه المعادلة على لاعبين آخرين قد يكونوا خيارات متاحة في حال فشل صفقة بوجبا، وأبرزهم كريستيان إريكسن الذي بلغ سعره الحقيقي 72.5 مليون يورو، وفان دي بيك 40 مليون يورو، وأخيراً فابيان لاعب نابولي 65 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة