الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبو سيلعب مع الفريق الأول في ريال مدريد وليس الكاستيا

19:03 14/07/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تاكيفوسا كوبو الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد أقرب للعب مع الفريق الأول في الموسم القادم من اللعب في الفريق الثاني “الكاتسيا” كما أعلن النادي في وقت سابق.

وتعاقد ريال مدريد مع كوبو قبل شهر من الآن، وأكد النادي في بيانه على أن اللاعب سينضم للعب مع الكاستيا تحت قيادة راؤول جونزاليس، لكن يبدو أن الأمور سوف تتغير كما حدث سابقاً مع فينيسيوس جونيور.

وقام المدرب زين الدين زيدان باستدعاء كوبو صاحب 18 عام للسفر مع بعثة الفريق إلى مونتريال لبدء الفترة التحضيرية للموسم القادم، وترك اللاعب انطباعات جيدة لدى زملائه والجهاز الفني.

وأضاف التقرير أن الجماهير اليابانية تترقب مستقبل كوبو بشغف، فمن المتوقع أن يصبح بطلاً قومياً خلال السنوات القادمة، لدرجة أن قناة يابانية اشترت حقوق بث بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التي سيشارك فيها ريال مدريد من أجل إتاحة فرصة للجماهير لمتابعة كوبو.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن كوبو قد يسير على خطى فينيسيوس، فربما يبدأ الموسم مع الكاستيا ويتم إشراكه مع الفريق الأول بشكل تدريجي بعد أشهر قليلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة