الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناتشو يحسم مصيره مع ريال مدريد

11:04 13/07/2019

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناتشو حسم مصيره بالبقاء مع ريال مدريد في الموسم القادم رغم علمه أنه لن يحصل على فرص كثيرة للعب بعد التعاقد مع إيدير ميليتاو.

وكان ناتشو بمثابة “جوكر” خط الدفاع في ريال مدريد طوال المواسم الماضية، وفي آخر 3 مواسم لعب العديد من المباريات سواء كقلب دفاع أو ظهير أيمن أو حتى ظهير أيسر.

لكن بالنظر إلى الصفقات التي قام بها النادي الملكي هذا الصيف، لم يعد ناتشو خياراً ثانياً بأي من هذه المراكز، وهو الخيار الرابع في في محور الدفاع بعد سيرجيو راموس، رافاييل فاران وإيدير ميليتاو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن المقربين من ناتشو نصحوه بالرحيل عن النادي الملكي للعب بشكل منتظم، لاسيما وأن هناك أكثر من نادٍ يسعى للتعاقد معه مثل روما الإيطالي.

وأضاف التقرير أن ناتشو تجاهل جميع العروض وقرر البقاء في ريال مدريد الموسم القادم حتى لو لم يشارك كثيراً، فهو لا يرى نفسه خارج أسوار ملعب سانتياجو برنابيو، لاسيما وأن عقده يمتد حتى عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة