الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل وموعد أول مباراة ودية لريال مدريد

21:47 10/07/2019

ينتظر عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر رؤية الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سيكون أول ظهور لها خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم.

وسيخوض ريال مدريد بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية كما جرت العادة، والتي تضمن له مواجهات قوية قبل انطلاق الموسم، وستقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أول مباراة للفريق الملكي سيواجه فيها بايرن ميونخ الألماني، ومن المفترض أن يشارك فيها الوافدين الجدد وهم إدين هازارد، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، رودريجيو ولوكا يوفيتش.

وسيقام اللقاء على ملعب “إن آر جاي” في مدينة هيسوتن الأمريكية في 21 من شهر يولو الجاري في تمام الساعة 3 فجراً، أي بعد 11 يوماً من الآن، ومن المفترض أن يتم بثها على قنوات بي إن سبورت المشفرة.

وسيواجه ريال مدريد بعد 3 أيام فريق آرسنال الإنجليزي، بينما سيقابل غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة، وبعدها سوف يلعب ضد توتنهام في مباراة ودية منفصلة ضمن كأس أودي، وستقام في 30 من شهر يوليو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة