الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يرث عباءة رونالدو في ريال مدريد

أحمد تاضومانت

20:25 07/07/2019

موقع سبورت 360 – يستعد إدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد، للحصول على عباءة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو، وذلك من خلال ارتداء القميص رقم “7” بالموسم الجديد.

وارتدى هازارد القميص رقم 10 لكل من تشيلسي وبلجيكا لعدة سنوات، ولكن لوكا مودريتش لديه هذا الرقم في اللوس بلانكوس.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن القميص رقم 7 محجوز لإدين هازارد، والإعلان الرسمي سيكون في الأيام المقبلة، إذ ينتظر النادي رحيل ماريانو دياز الذي يرتدي ذلك الرقم منذ خروج كريستيانو رونالدو.

وقدم ريال مدريد، هازارد قبل أيام، بزيّ خالٍ من أي رقم، ما يعني أن شركة “أديداس” تبيع قمصان هازارد بدون رقم، لكن الأكيد أن المبيعات ستزداد بشكل مهول بمجرد الإعلان عن ارتداء البلجيكي لعباءة رونالدو.

وارتدى رونالدو الرقم 9 بعد قدومه إلى ريال مدريد، لكنه سرعان ما حمل القميص “7” عقب رحيل راؤول جونزاليس إلى شالكه الألماني، وقد حقق صاروخ ماديرا إنجازات تاريخية مع المرينجي طوال السنوات التي قضاها داخل جدران سانتياجو برنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة