الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينطلق من جديد .. موعد عودة لاعبيه وأبرز الغائبين

يوسف منير

10:52 06/07/2019

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت عن موعد عودة لاعبي ريال مدريد الإسباني إلى التدريبات من الجديد وبداية المعسكر التحضيري تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يتواجدون في مقر التدريبات بالعاصمة مدريد يوم الإثنين القادم لأول مرة منذ شهرين.

وأعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أوامره للاعبيه من أجل العودة إلى مقر تدريبات ريال مدريد يوم الإثنين القادم الموافق الثامن من شهر يوليو.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن أول أيام معسكر ريال مدريد سوف تشهد غياب العديد من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في البطولات القارية أو المباريات الدولية التي لعبت عقب نهاية الموسم الماضي.

وأشارت مع غياب كلاً من فاييخو، خاميس، كاسيميرو، ميليتاو، فالفيردي، سيبايوس ومايورال، سوف يضطر زيدان لاستدعاء 6 من لاعبي فريق كاستيا للسفر معه إلى معسكر مونتريال التحضيري.

ويشارك ريال مدريد هذا الصيف في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث يبدأ أولى مواجهاته باللعب ضد بايرن ميونخ الألماني في اليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة