الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يريد البقاء في مدريد والفوز بالكرة الذهبية

أحمد رمضان

18:18 08/09/2015

أكد وكيل أعمال النجم الدولي الويلزي جاريث بيل أن الأخير لا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن ناديه الحالي ريال مدريد ، مشيراً إلى أن الشائعات التي تحدثت عن إمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد لا أساس لها من الصحة.

وارتبط جاريث بيل بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري مقابل مبلغ كبير جداً ، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أعلن عن عدم رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والمراهنة على الاعتزال في ريال مدريد.

وقال جوناثان بارنيت في مقابلة مع نشرة مانشستر المسائية : "جاريث بيل كان بعيداً كل البعد عن الرحيل في الأشهر القليلة الماضية ، كل الكلام الذي قيل كان غبياً لأنه موكلي سعيد في ريال مدريد ويريد البقاء هناك لبقية حياته الكروية".

وتابع بقوله : "جاريث بيل يلعب في أكبر ناد في العالم وهو يريد أن يكون أكبر لاعب في العالم ، ريال مدريد قادر على تقديم هذه الصفات له من أجل أن يكون لاعباً رئيسياً ، ولهذا السبب هو لا يفكر في الرحيل أو الانتقال لمكان آخر".

وعن إمكانية العودة إلى إنجلترا واضاف : "السنوات القليلة القادمة ستكون مثيرة للغاية بالنسبة له ، أنا لا أعتقد أنه سيلعب في أي مكان آخر ، في هذه اللحظة هو سعيد للغاية ويريد ان يفوز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد في المستقبل".

اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يقدم 100 مليون للتعاقد مع جاريث بيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الهلال ينهي تمديد عقد جيسوس بعد جلسة بن نافل

الأكثر قراءة