الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن يرفض عرضاً جديداً من توتنهام

هشام صبحي

19:56 02/07/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء أن لاعب خط الوسط الدانماركي كريستيان إريكسن رفض عرضاً جديداً من ناديه توتنهام لتمديد إقامته في شمال لندن.

وينتهي عقد صاحب (27 عاماً) في الصيف المقبل، وكان قد أكد في تصريحات سابقة رغبته في خوض تحدٍ جديد، وأن عدم رغبته في التجديد مع السبيرز ليس بسبب المال بل في رغبته في تحقيق البطولات.

ويتعين على دانيال ليفي رئيس نادي السبيرز أن يقرر ما إذا كان سيخفض مطالبه للتخلي عن اللاعب والتي تقدر بـ 150 مليون جنيه استرليني ويبيعه هذا الصيف، أو يخاطر بفقدانه مجانًا بعد 12 شهرًا.

ويعتبر ريال مدريد أبرز المهتمين بإريكسن وكانت تقارير صحفية إسبانية مختلفة قد ادعت أن اللاعب يملك بالفعل اتفاقاً مبدئياً مع النادي الملكي.

التقارير في إسبانيا تشير أيضاً إلى أن ريال مدريد يعتقد أنه بإمكانه الحصول على خدمات اللاعب مقابل 65 مليون جنيه إسترليني لأنه لم يتبقى سوى سنة واحدة على انتهاء عقده.

من المقرر أن يجتمع ممثلو إريكسن مع ريال مدريد لمعرفة ما إذا كانوا سيقدمون عرضاً لتوتنهام ، لكن وفقاً لما نقلته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، ريال مدريد يضع إريكسن كخطة بديلة فقط في حال الفشل في التوقيع مع بول بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة