الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يلوم نفسه بسبب الغياب عن كوبا أمريكا

أحمد رمضان

21:54 01/07/2019

موقع سبورت 360 – تحدث البرازيلي مارسيلو جونيور عن عدد من الموضوعات الرئيسية مثل عودة المدرب زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد ، وغيابه عن منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وجاءت تصريحات الظهير الأيسر المخضرم في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية ، حيث أعرب عن سعادته البالغة بعودة الفرنسي زيدان ، وقبل كل شيء عودة التنافس داخل الفريق للحصول على الألقاب.

وقال مارسيلو في هذه المقابلة : “زيدان يعرف الكثير من الأشياء داخل ريال مدريد وأهم شيء إن لديه قدرة كبيرة على التواصل مع اللاعبين وتفهم قضاياهم ، هذا المدرب هو بالنسبة لي مثل شقيقي الأكبر”.

وحول غيابه عن بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حالياً في البرازيل ، فقد أكد مارسيلو أن السبب الرئيسي وراء عدم مشاركته هو تراجع مستواه الفني ، قبل أن يشير بأنه الشخص الوحيد الذي يلوم نفسه.

وحول هذا الموضوع وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً : “الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوم به هو العمل بشكل متواصل لارتداء قميص منتخب البرازيل مجدداً ، غياب عن كوبا أمريكا أنا من يتحمل مسؤوليته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة