الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رويز المطلوب في ريال مدريد ينال جائزة أفضل لاعب في يورو الشباب

10:32 01/07/2019

توج فابيان رويز نجم نابولي بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت سن 21 عام بعد قيادة منتخب بلاده إسبانيا للفوز في اللقب والتغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وأحرز فابيان رويز هدف افتتاح التسجيل لمنتخب إسبانيا ضد منتخب ألمانيا، وقدم بشكل عام أداء أكثر من رائع منذ بداية البطولة، لذلك استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب.

ويحظى فابيان رويز باهتمام ريال مدريد منذ عدة أسابيع، وبالطبع سوف يلفت الأنظار إليه بشكل أكبر بعد تألقه الملفت في بطولة أوروبا للشباب.

ريال مدريد يضع فابيان رويز صاحب 23 عام ضمن أهدافه لتدعيم خط الوسط في حال قرر التغاضي عن التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، لكن المشكلة تكمن في أن نابولي يرفض التخلي عنه بأقل من 90 مليون يورو.

وسوف يحاول النادي الملكي استغلال صفقة انتقال خاميس رودريجيز إلى نابولي من أجل الحصول على خدمات فابيان رويز خلال الميركاتو الصيفي، رغم أن اللاعب صرح في أكثر من مناسبة أنه لا يفكر بالرحيل هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة