الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدرج إيسكو في صفقة التعاقد مع بوجبا

02:05 30/06/2019

ادعت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يحضّر عرضاً جديداً من أجل التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والذي يعد الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى النادي الملكي بعد أن اعترف اللاعب نفسه أن اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زيدان تحديداً يعد حلماً بالنسبة له، كما أكد في وقت سابق رغبته في خوض تجربة جديدة بعيداً عن ملعب أولد ترافورد.

ونقلت صحيفة ماركا عن صحيفة بالون دور أن ريال مدريد يفكر بإدراج إيسكو في صفقة بول بوجبا لتخفيض المبلغ الذي يطلبه مانشستر يونايتد مقابل التخلي عن خدماته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان فلورنتينو بيريز هو من اقترح هذه الفكرة، حيث يريد تقديم إيسكو بالإضافة إلى 40 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

ويعيش إيسكو فترة صعبة للغاية بعد أن أمضى معظم الموسم المنقضي حبيساً لدكة البدلاء، وبالأخص خلال فترة تواجد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ولن يكون رحيله عن صفوف الفريق أمراً غريباً، لاسيما بعد الصفقات العديدة التي أبرمها النادي، والتي سيضيف إليها صفقة سادسة لتدعيم خط الوسط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

الأكثر قراءة