الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

يوسف منير

11:09 29/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن ريال مدريد لن يتخلى أبداً عن فكرة التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم وجناح باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا الأول.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أن ريال مدريد وضع خطة وتصور كامل لصفقة التعاقد مع كيليان مبابي على الرغم من التمسك القوي من باريس سان جيرمان للاعب.

وأفادت صحيفة ماركا التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد، أن ريال مدريد يطالب كيليان مبابي بالصمود وعدم الموافقة على طلب باريس سان جيرمان بتجديد عقده أياً كان العائد المالي من أجل الصغط على النادي الباريسي الذي بالتأكيد لن يسمح برحيل اللاعب مجاناً.

وأفادت هذه المعلومات، أن باريس سان جيرمان يريد تأمين خدمات كيليان مبابي بتجديد عقده ولكن الأخير يرفض ذلك و يريد الرحيل في أقرب وقت ممكن.

ويمتد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان لثلاث سنوات قادمة، ولكن اللاعب خرج مؤخراً وانتقد تعامل النادي الباريسي معه ومكانته داخل النادي مقابل ما يقدمه من مجهودات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة