الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسييداد فرصة أوديجارد الأخيرة لإقناع ريال مدريد

بلال محمد

22:07 28/06/2019

سبورت 360 – كشفت الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن اقتراب النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من الانتقال إلى نادي ريال سوسييداد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن الدولي النرويجي مارت أوديجارد الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، سينتقل إلى النادي الباسكي ريال سوسييداد من النادي الملكي ريال مدريد هذا الصيف، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن اللاعب النرويجي المتألق مارتن أوديجارد كان لديه عرضاً من نادي باير ليفركوزن الألماني وهو العرض الذي يفضله إدارة نادي ريال مدريد، ولكنه هو أراد الاستمرار في الدوري الإسباني من بوابة ريال سوسييداد.

وقالت أن انتقال مارتن أوديجارد إلى ريال سوسييداد هي الفرصة الأخيرة للاعب النرويجي من إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بالعودة، وإذا تألق اللاعب مع الفريق الباسكي ستكون بوابته للعودة إلى سانتياجو برنابيو.

يذكر أن النرويجي مارتن أوديجارد قد وصل ريال مدريد لأول مرة كان في عام 2014 عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً، لكن لم يثبت نفسه نهائياً وهو ما دفع زيدان للتخلي عن خدماته على سبيل الإعارة طوال هذه المدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة