الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة ندومبيلي مناسبة لريال مدريد أكثر من بوجبا

يوسف منير

23:05 25/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر يوم الثلاثاء أن أخبار رحيل الشاب الفرنسي تونجاى ندومبيلي عن صفوف أولمبيك ليون تقع في صالح ريال مدريد وجميع الأندية الأوروبية الكبيرة المهتمة بخدماته.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اسم الشاب تونجاى دومبيلي يتردد بقوة داخل ريال مدريد خصوصاً وأن اللاعب يمتلك نفس مواصفات لاعب خط الوسط الذي يريده المدرب زيدان.

وكشف صحيفة “آس” الإسبانية أن ندومبيلي يحب مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ولن يمانع الانتقال لخوض التجربة داخل النادي الملكي.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من العاصمة مدريد أن صفقة ندومبيلي مناسبة لريال مدريد أكثر بكثير من الفرنسي بول بوجبا والدنماركي كريستيان إريكسين اللذان سيكلفان النادي الملكي مبلغ كبير بينما لن تزيد عن 50 مليون يورو.

وأعلن السيد جيان ميشيل أولاس رئيس نادي أولمبيك ليون صباح اليوم في مؤتمر صحفي أقامه أمام وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية المختلفة أن ندومبيلي لا يريد البقاء في صفوف ليون الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة