الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. تحديد موعد قرعة الدوري الإسباني 2019-2020

أحمد رمضان

14:06 25/06/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الإسباني بعد ظهر اليوم أن قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم سيتم الإعلان عنها في الرابع من تموز / يوليو المقبل في الساعة الواحدة ظهراً.

من المقرر أن تبدأ بطولة الدوري الإسباني في 17 و 18 من شهر أغسطس آب القادم ، وعلى عكس المعتاد في السنوات الأخيرة ، سيتم فصل قرعة الدرجة الأولى عن بطولة دوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني لم يوقعان حتى الآن على اتفاقية تنسيق جديدة ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يوليو القادم.

ومن المتوقع ان تشهد النسخة الجديد من الدوري الإسباني مفاجآت من حيث عدد النجوم الكبار في البطولة ، خصوصاً في ظل الحديث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة.

وأجرى ريال مدريد عدد جيد من الصفقات هذا الصيف للمنافسة على لقب الليجا في الموسم القادم ، فيما تشير آخر التقارير أن اللاعب بول بوجبا قد يكون من بين النجوم القادمين إلى إسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة