الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يتسوق في ريال مدريد .. تفاصيل جلسة مالديني وبيريز

يوسف منير

12:23 22/06/2019

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تفاصيل رحلة باولو مالديني مدير نادي ميلان برفقة بوبان المدير التنفيذي للنادي الإيطالي في مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مالديني وبوبان عقدا جلسة مع مسؤولي ريال مدريد بوجود الرئيس فلورونتينو بيريز برفقة السيد جوزيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي الملكي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد، أن ميلان يطلب التعاقد مع 3 لاعبين من صفوف ريال مدريد ليسوا في خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد.

مالديني تقابل مع بيريز وطلب منه تفاصيل موقف كلاً من داني سيبايوس، بورخا مايورال ومارتن أوديجارد مع ريال مدريد الموسم القادم وإمكانية السماح لهم بالانتقال إلى ميلان هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن أول اسم تم طرحه في الجلسة هو الشاب داني سيبايوس البالغ من العمر 21 عاماً والذي يشغل أكثر من مركز هجومي في الملعب وهو على رأس قائمة ميلان هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة أن ميلان يستهدف التعاقد مع بورخا مايورال لدعم خط هجوم الفريق الموسم القادم بوجود بيونتيك وكوتروني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة