الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل قصد نيمار وبنزيما السخرية من بيكيه؟

06:12 21/06/2019

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ونيمار نجم باريس سان جيرمان ربما قصدا السخرية من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على الصورة التي نشرها قبل عامين.

وأشعل بنزيما مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بالصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مع المهاجم البرازيلي نيمار، وذلك كون الاخير يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه الصورة تشبه تماماً الصورة التي نشرها جيرارد بيكيه قبل عامين لكي يؤكد استمرار نيمار مع برشلونة بعد التقارير التي كانت تتوقع رحيله عن صفوف برشلونة.

ووضع بيكيه نفسه في موقف محرج آنذاك لأن نيمار رحل بالفعل عن برشلونة بعد بضعة أيام، ووقع لباريس سان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقدمت الصحيفة الكاتالونية تفسيراً آخر للصورة بأنها محاولة من نيمار لإعلان رغبته بالعودة إلى برشلونة حتى لو كان يحتضن مهاجم ريال مدريد، لكن هذا التفسير لا يبدو منطقياً للصحف المقربة من النادي الملكي، لاسيما وأن بنزيما هو من نشر الصورة وليس نيمار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة