الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا غازل ريال مدريد من قبل

يوسف منير

23:49 16/06/2019

فجر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد اليوم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشار في تصريحاته عن إمكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث بول بوجبا أنه قضى 3 مواسم في مانشستر يونايتد عقب عودته إلى إنجلترا قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016 في صفقة تاريخية قدرب وقتها بنحو 89 مليون جنية إسترليني.

وأعادت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعض التصريحات على لسان لاعب خط الوسظ الفرنسي بول بوجبا وهو يغازل نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث بول بوجبا سابقاً عن ريال مدريد قائلاً:” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، هو حلم لأى طفل يحب كرة القدم وحلم لأى لاعب أيضاً”.

وارتبط اسم بول بوجبا مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد لرغبته اللعب في صفوف النادي الملكي وتحت قيادة مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة