الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبو يطلق تصريحات نارية عقب انضمامه إلى ريال مدريد

يوسف منير

10:17 15/06/2019

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعاقده مع الشاب الياباني تاكيفوسكا كوبا البالغ من العمر 18 عاماً فقط بعقد طويل الأمد.

ويلقب تاكيفوسكا كوبا باسم “ميسي اليابان” بسبب موهبته الفريدة وإمكانياته الكبيرة ومهاراته بالكرة التي تشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني الحية.

وانضم كوبا البالغ من العمر 18 عاماً فقط إلى قائمة منتخب اليابان التي تشارك هذا العام في نسخة بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة هذه الفترك في البرازيل.

وتحدث كوبا لأول مرة في معسكر منتخب اليابان عقب انضمامه إلى ريال مدريد بطريقة ظهر عليها الغرور قائلاً:” هناك العديد من اللاعبين في كرة القدم بنفس خصائصي يتمتعون بالمهارات ولكن أنا كوبو ولست لاعباً أخر او اسم أخر”.

وتابع تاكيفوسكا كوبا حديثه قائلاً:” أنا أصغر لاعب في المنتخب، هنا يتواجد العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا ومهتمهم هى القيادة، ولكن أنا على أن أعبر عن إمكانياتي فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة