الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة كادت أن تحرم ميندي من ريال مدريد وكرة القدم .. ما قصتها ؟

00:00 13/06/2019

موقع سبورت 360 – أكمل نادي ريال مدريد الصفقة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بالإعلان عن توقيعه مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من ليون الفرنسي بشكلٍ رسمي ، حيث يمتد عقده حتى صيف عام 2025.

ووفقاً لنادي ليون فإن صفقة فيرلاند ميندي كلفت خزائن ريال مدريد مبلغ 42 مليون يورو ، بجانب 5 ملايين يورو متغيرات ، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في 19 من الشهر الجاري.

وفي سياق التوقيع مع فيرلاند ميندي فإن هنالك إصابة قديمة للاعب تعتبر القصة الأشهر في حياته ، حيث كادت أن تتسبب بخسارته فرصة اللعب كمحترف في كرة القدم ، والانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الحالي.

وتعرض ميندي لإصابة في سن 15 عاماً وكاد أن يعتزل كرة القدم بشكلٍ نهائي بسببها ، بعد اجتماع أراء الإطباء الذين أشرفوا عليه على صعوبة قدرته على المشي والوقوف على قدميه ، لكن معجزة ساهمت في شفاءه.

وكان ميندي يعاني من إصابة في الفخذ بعد جلوسه على كرسي متحرك لمدة تسعة أشهر ، وكان يتعلم كيفية المشي ببطء مثل الأطفال.

وقال اللاعب عن هذه الفترة “كنت مجبراً على البدء من نقطة الصفر ، أتعلم التمرير واللعب مرة أخرى “.

وكان ميندي لاعباً مع باريس سان جيرمان منذ التاسعة من عمره ، لكن عقده انتهى مع النادي الباريسي في عام 2013 ، وبععد ذلك لعب في دوري الهواة واستمر بالتحسن وتطوير نفسه ، ومن ثم وقع على أول عقد احترافي مع ليون في عام 2017.

وقام مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشان باستدعاء ميندي لأول مرة بشكلٍ رسمي في شهر نوفمبر الماضي ، وقال اللاعب عن ذلك “استيقظت ووجدت 4-5 مكالمات لم يرد عليها من قبل إدارة النادي”.

وأصر زيدان مؤخراً على التوقيع مع ميندي بعد مستواه الرائع في الموسم المنقضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

الأكثر قراءة