الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يرفض شروط كيلور نافاس للمغادرة

بلال محمد

19:31 11/06/2019

سبورت 360 – بات الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على وشك مغادرة القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إبلاغه بهذا القرار من قبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ووضع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس شروطاً معقدة على ناديه ريال مدريد من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، الطلبات التي قدمها كيلور نافاس لمغادرة ريال مدريد ، حيث يريد الرحيل دون أي مقابل مادي والحصول على راتب العامين المتبقيين في عقده.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن النادي الملكي ريال مدريد يرفض سياسة لي الذرع من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ولا ينوي التخلي عن خدماته مجاناً كما يريد للمغادرة.

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قرر أن يكون البلجيكي تيبو كورتوا هو الحارس الأساسي للفريق في الموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة