الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبورت تكشف عن مفاجأة كبرى بشأن سعر هازارد!

محمد عبد الناصر

19:36 09/06/2019

موقع سبورت 360 – عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية لهذا اليوم أن هناك بعض الأسرار المخفية في صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى نادي ريال مدريد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وحسب سبورت فإن هناك مصادر إعلامية من قناة “بي بي سي” البريطانية فإن تكلفة إنتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد تزيد عن تكلفة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.

وتشير القناة البريطانية، إلى أن قيمة صفقة انتقال الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد هي 168 مليون يورو بالمتغيرات أي 150 مليون جنيه إسترليني، وهو أكثر ب8 مليون يورو من قيمة انتقال كوتينيو.

وأضافت أن قيمة انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة هي 120 + 40 كإضافات أي أن قيمة انتقال كوتينيو من ليفربول هي 160 مليون يورو.

وقد كشفت الكثير من المصادر الصحفية بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد هي 100 مليون يورو + 40 كإضافات، ولكن حسب “بي بي سي” فإن السعر أكثر من ذلك.

واختتمت صحيفة “سبورت” تفاصيل خبرها بأن قيمة هازارد غريبة بالنظر إلى أن اللاعب لديه موسم واحد في عقده ولكن قيمة كوتينيو كانت مبررة لأن عقده مع ليفربول كان متبقي له 3 مواسم ونصف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

الأكثر قراءة