الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. زيدان يفكر في إعارة فينيسيوس

يوسف منير

19:31 09/06/2019

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن مستقبل الجناح والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان غير واضح حتى الآن.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يفكر جدياً بإعارة البرازيلي فينيسيوس جونيور خارج الفريق خلال الموسم القادم.

وأفادت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد أن هناك خلاف واضح بين زيدان وإدارة ريال مدريد حول دور البرازيلي فينيسيوس البالغ من العمر 18 عاماً فقط داخل الفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن زيدان متحفظ على دور فينيسيوس داخل الفريق بينما يرى فلورونتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عكس ذلك ويستبعد فكرة التخلي عن المهاجم البرازيلي تماماً.

وأكملت “آس” تقريرها، أن رأى زين الدين زيدان وصل بالفعل إلى فينيسيوس جونيور ووكيل أعماله، الأمر الذي جعلهما في حالة قلق واضحة بشأن مستقبل البرازيلي مع ريال مدريد.

وربطت الصحيفة الإسبانية اسم فينيسيوس جونيور بالانتقال إلى بلد الوليد، النادي الإسباني الذي يرأسه الأسطورة البرازيلية رونالدو (الظاهرة).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

الأكثر قراءة