الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يرفض عرضاً لا يصدق من ريال مدريد

13:08 06/06/2019

نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية تقريراً صباح اليوم الخميس تؤكد من خلاله رفض نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عرضاً مغرياً جداً من ريال مدريد قبل بضعة أسابيع لرغبته بالعودة إلى صفوف برشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي والمدير العام خوسيه سانشيز دخلا في مفاوضات مع والد اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف التقرير أن نيمار ووالده استمعا جيداً لعرض ريال مدريد كما هو الحال مع باقي العروض الأخرى، لكن اللاعب أغلق الباب بالنهاية في وجه بيريز.

وكشف سبورت عن العرض الخيالي الذي كان سيقدمه ريال مدريد والذي يبلغ 350 مليون يورو لإقناع سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب، بينما كان سيمنح نيمار راتب سنوي قدره 45 مليون يورو صافية من الضرائب، ليصبح الأعلى أجراً في العالم.

ورفض نيمار هذا العرض المغري وفقاً للصحيفة الكاتالونية، وأخبر بيريز أنه لا يفكر باللعب في ريال مدريد، في المقابل يرغب اللاعب في العودة لصفوف برشلونة مجدداً بعد شعوره بالندم على رحيله صيف 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

الأكثر قراءة