الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يتفاوض مع مبابي أو نيمار دون علم باريس

بلال محمد

19:33 30/05/2019

سبورت 360 – يرتبط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالثنائي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعبا نادي باريس سان جيرمان، لضم أحدهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن من المحتمل أن يكون النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي هو أول اسم سيوقع مع ريال مدريد في الصيف، وأي تعاقد محتمل مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا لن يحدث بدون إذن صريح من باريس سان جيرمان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، لا يريد التعاقد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا بطريقة سرية، وذلك من أجل عدم بناء عداوة مع النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن هناك علاقة قوية بين الناديين، ولا يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في إلحاق الضرر بهذه العلاقة، خاصة وأن هناك مصالح مشتركة كثيرة بينهما.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز أبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه لن يستخدم أي نهج مخادع للتوقيع إما مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وبالتالي فإن الإدارة الباريسية هادئة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة