الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل ورسمي .. راموس يعلن بقاءه في ريال مدريد

يوسف منير

20:01 30/05/2019

أعلن المدافع الإسباني سيرجيو راموس رسمياً بقاءه في صفوف ريال مدريد الموسم القادم، خلال تواجده في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام العالمية والإسبانية.

وتواجد سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي رسمي داخل المنطقة الرياضية بنادي ريال مدريد ليضع حداً للشائعات التي خرجت مؤخراً وأشارت برحيله عن صفوف النادي الملكي.

وبدأ سيرجيو راموس تصريحاته قائلاً:” أنا متواجد هنا اليوم لأنني أريد أن أضع حداً وإنهاء جميع الشائعات وتوضيح الأمور للجميع”.

وأكد سيرجيو راموس بقاءه في صفوف ريال مدريد الموسم القادم قائلاً:” لا أريد الرحيل عن صفوف ريال مدريد، أريد عندما أخرج، أخرج من الباب الكبير بعد الفوز بجميع البطولات”.

وتابع راموس حديثه قائلاً:” أنا قائد ريال مدريد وأشعر بالفخر والحب هنا، ولم أشعر بالرغبة بالرحيل”.

وأحدث سيرجيو راموس ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، عندما صدرت تقارير أكدت أنه طلب الرحيل مجاناً عن صفوف ريال مدريد من أجل الانتقال إلى الدوري الصيني، الأمر الذي نفاه قائد النادي الملكي بشكل رسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة