الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحسم صفقة هازارد اليوم ويحدد موعد التقديم

13:55 30/05/2019

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يعمل على حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد اليوم الخميس بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن تشيلسي يوم أمس الأربعاء عقب تتويجه بلقب الدوري الأوروبي.

وقاد هازارد فريقه البلوز للفوز على آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي برباعية مقابل هدف وحيد، حيث أحرز هدفين وصنع هدف آخر، وصرح عقب نهاية المباراة “اعتقد أنه الوداع”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيقدم اليوم العرض النهائي لتشيلسي من أجل التعاقد مع هازارد، ومن المتوقع أن يكون هذا العرض مرضياً للنادي اللندني، مع مراعاة أن اللاعب تبقى له سنة واحدة فقط في عقده.

وأضاف التقرير أن خطة ريال مدريد تتضمن تقديم إدين هازارد لوسائل الإعلام يوم الاثنين القادم، وربما يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة قبل ذلك الموعد أيضاً.

وتوصل النادي الملكي لاتفاق مع هازارد بخصوص البنود المالية في العقد الذي سيوقع عليه، لكن ما زالت المفاوضات بين الريال وتشيلسي مستمرة، وهو ما أكده اللاعب يوم أمس عندما قال “علينا أن ننتظر الناديين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة