الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتفاق وشيك بين ريال مدريد وليون بشأن ميندي

أحمد تاضومانت

13:39 29/05/2019

موقع سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، التحرك سريعاً من أجل حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد وليون يحاولان التوصل لاتفاق نهائي بشأن انضمام المدافع فيرلاند ميندي إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ميندي تلقى عروضاً كثيرة، لكن كلمة زين الدين زيدان والعلاقة الجيدة بين رئيس ليون وفلورنتينو بيريز، ستلعبان لمصلحة ريال مدريد لإغلاق الصفقة.

وأضاف المصدر: “ليون يُريد مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عنه في حين قدم ريال مدريد مبلغاً قريباً من 30 مليون يورو.. خوسي أنخيل سانشيز وجوني كالافات من ريال مدريد سافرا بالفعل إلى فرنسا للتأكيد على اهتمامهما باللاعب”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زيدان يُفضل أن يكون ميندي هو الظهير الأيسر بالفريق رفقة مارسيلو، مع العلم أن المدرب لم ينسَ ريجيلون ولكنه يُفضل أن تتم إعارته لكسب المزيد من الدقائق بعيداً عن البيرنابيو.

ويرتبط ميندي بعقد مع ليون حتى صيف 2023 المقبل، ويُعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المنتهي للدوري الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة