الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موريانتس: ريال مدريد سيجد صعوبة في العثور على بديل لراموس

بلال محمد

18:52 28/05/2019

سبورت 360 – أكد فرناندو موريانتس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على صعوبة عثور فريقه على بديل مثالي للقائد سيرجيو راموس، إذا قرر المغادرة في سوق الانتقات الصيفية الحالية.

ويرى فرناندو موريانتس أن الأمر سيكون سيئاً للغاية بالنسبة للنادي الملكي ريال مدريد، إذا غادر الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً هذا الصيف.

وتحدث موريانتس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “سيكون الأمر سيئاً للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد، إذا غادر القائد سيرجيو راموس في الصيف”.

وأضاف: “اللاعبون يأتون ويذهبون، وكريستيانو رونالدو غادر وكان بقيمة سيرجيو راموس قائداً رائعاً، فهو مدافع مميز وخروجه سيعقد الأمور كثيراً لأنني لا أعتقد أن هناك شخصاً أخر مثله يعوضه”.

وأكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية، أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس طلب رسمياً الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة